yalla forsa yalla forsa
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

كيف يتم اختبار الأمراض المنقولة بالاتصال الجنسي أثناء جائحة COVID-19



منذ أوائل عام 2020 ، كان جائحة COVID-19 يمثل أزمة الصحة العامة بألسنة وإبهام الجميع.

ولكن هناك أزمة صحية متطابقة أعلنتها مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها عن انتشار وباء متزايد: ارتفاع الأمراض المنقولة عن طريق الاتصال الجنسي (STDs) والالتهابات (STIs).

أثر جائحة COVID-19 بشكل كبير على الوصول إلى اختبار الأمراض المنقولة بالاتصال الجنسي والعلاج والرعاية الوقائية - مما ساعد على دفع وباء الأمراض المنقولة بالاتصال الجنسي بشكل أكبر. أو هكذا يعتقد الخبراء.

تابع القراءة لمعرفة المزيد حول تقاطع نوعي الفيروسات. بالإضافة إلى ذلك ، أين يتم اختبار الأمراض المنقولة بالاتصال الجنسي في الوقت الحالي.

متى يتم اختبار الأمراض المنقولة بالاتصال الجنسي
على الرغم من الاعتقاد الشائع ، فإن معظم الأمراض المنقولة بالاتصال الجنسي لا تعرف نفسها بأعراض مؤلمة أو محرجة أو وعرة - فالغالبية لا تظهر عليها أعراض تمامًا.

سواء كانت أعراضًا أم لا ، فإن الأمراض المنقولة بالاتصال الجنسي التي تُترك دون علاج يمكن أن تؤدي إلى مجموعة من المضاعفات ، بما في ذلك:

  • مرض التهاب الحوض
  • الضعف الجنسي لدى الرجال
  • مرض الكبد
  • سرطان عنق الرحم
  • العقم
  • زيادة خطر الإجهاض




والطريقة الوحيدة لعلاج الأمراض المنقولة بالاتصال الجنسي بشكل صحيح هي تشخيصها.

تقول الدكتورة إميلي ريملاند ، مديرة DNP ، FNP-C ، "التوصية العامة هي أن يخضع كل شخص نشط جنسيًا للاختبار مرة واحدة في العام ما لم يكن في علاقة أحادية الزواج لفترة طويلة ومتأكدًا من حالة شريكه". العمليات السريرية في Nurx ، وهي منصة رعاية صحية رقمية.

وتقول إن بعض الناس يحتاجون إلى الخضوع للفحص في كثير من الأحيان.

وهذا يشمل الأشخاص الذين:

كثيرًا ما يكون لديهم شركاء جدد أو مختلفون
لست متأكدًا من حالة الشريك من الأمراض المنقولة بالاتصال الجنسي
يشتبه في أنهم تعرضوا لعدوى منقولة جنسياً
تعاني من أعراض غير عادية

لمعلوماتك: قد لا تتمكن من إجراء اختبار للأمراض المنقولة جنسيًا و COVID-19 في نفس الوقت
COVID-19 ليس من الأمراض المنقولة بالاتصال الجنسي. ولكن بسبب قرب الجثث واحتمال تبادل جزيئات الجهاز التنفسي المعدية ، يمكن أن ينتقل COVID-19 أثناء ممارسة الجنس.

هذا هو السبب في أهمية معرفة حالة COVID-19 و STI قبل الاتصال بشخص ما.

لسوء الحظ ، فإن معظم مراكز اختبار COVID-19 لا تختبر أيضًا الأمراض المنقولة بالاتصال الجنسي ، كما أن معظم مراكز اختبار الأمراض المنقولة بالاتصال الجنسي لا تختبر أيضًا COVID-19.

قد تتطلب العيادات التي لديها القدرة على اختبار كل من COVID-19 والأمراض المنقولة بالاتصال الجنسي إجراء كل اختبار في مواعيد منفصلة لأغراض التأمين.

(نظرًا لاختلاف الأعراض لدى الاثنين ، فإن معظم شركات التأمين لا تعتبرها مخاوف صحية مرتبطة. وفي بعض الحالات ، لن تغطي شركات التأمين اختبار COVID-19 ما لم تظهر أعراض COVID-19.)

لذلك ، إذا كنت ترغب في إجراء اختبار لـ COVID-19 والأمراض المنقولة بالاتصال الجنسي في نفس الوقت ، فاتصل بالعيادة المحلية وتحقق من بروتوكولاتها حول الحصول على كلا الاختبارين في نفس الوقت.

قد تحتاج إلى حجز موعدين متتاليين أو زيارة عيادتين منفصلتين لمعرفة حالتك العامة.


أين يتم إجراء اختبار الأمراض المنقولة بالاتصال الجنسي أثناء الجائحة
في حين أنه من الصحيح أن بعض مراكز اختبار الأمراض المنقولة بالاتصال الجنسي لا تزال محدودة السعة ، إلا أن البعض الآخر عاد ببطء إلى جدوله الزمني المعتاد وقدرته.

كيفية التخفيف من مخاطر COVID-19 أثناء الاختبار الشخصي للأمراض المنقولة بالاتصال الجنسي
لدى معظم العيادات بروتوكولات لحماية الأشخاص الذين يخضعون للاختبار والذين يخضعون للاختبارات.

على سبيل المثال ، ستطلب منك معظم العيادات الاتصال بها عند وصولك ، وتطلب منك الانتظار في الخارج ، ثم الاتصال بك عندما يحين دورك.

أو ، على الأقل ، تطلب أن ترتدي قناعًا في الداخل. (حتى لو لم يكن لمدينتك أو ولايتك تفويضات القناع الداخلي).

ستقيس بعض العيادات أيضًا درجة حرارتك عند الباب وتسألك عن أي حالات تعرض مؤخرًا لـ COVID-19 أو أعراض قبل السماح لك بدخول المبنى.

انتقل إلى موقع مركز الاختبار على الويب ، أو اتصل به لمعرفة المزيد حول البروتوكولات الخاصة بالعيادة.

إن التخفيف من مخاطر الإصابة بفيروس كورونا أثناء إجراء اختبار الأمراض المنقولة بالاتصال الجنسي يشبه الطريقة التي يمكنك بها التخفيف من مخاطر القيام بأي شيء أثناء الوباء:

ارتدِ قناعًا (أو اثنين).
ابق على بعد 6 أقدام من طبيبك أو طاقم العيادة متى أمكنك ذلك.
اغسل يديك قبل الموعد وبعده.
تجنب لمس الأسطح كلما أمكن ذلك.






كيفية استخدام اختبارات الأمراض المنقولة بالاتصال الجنسي في المنزل


يقول ريملاند: "تجعل اختبارات الأمراض المنقولة بالاتصال الجنسي في المنزل اختبار الأمراض المنقولة بالاتصال الجنسي أمرًا سهلاً ومريحًا وخصوصية". "ويتيح لك القيام بذلك دون تحديد موعد ، أو الذهاب إلى المختبر ، أو التحدث عن ذلك وجهًا لوجه مع أحد مقدمي الخدمات الطبية."

إليك كيفية عملها:

تطلب مجموعة أدوات اختبار الأمراض المنقولة بالاتصال الجنسي في المنزل إلى منزلك ، والتي تتضمن كل ما تحتاجه لجمع العينات (العينات) الخاصة بك.
تفتح الصندوق وتتبع التعليمات إلى T لجمع العينات الخاصة بك.
أخيرًا ، ترسل عيناتك بالبريد إلى المختبر وتنتظر استلام نتائجك عبر البريد الإلكتروني أو بوابة المريض في غضون أيام قليلة.
يقول راشمي كوديسيا ، مستشار طبي لشركة SimpleHealth ، وهي إحدى مزايا اختبارات الأمراض المنقولة بالاتصال الجنسي في المنزل أنها [يمكن] أن تكلف أقل من الزيارات الشخصية لأولئك غير المؤمن عليهم. من جميع الأجناس.

إنها أيضًا وسيلة لأولئك المؤمن عليهم للتخلي عن تأمينهم إذا أرادوا ذلك من أجل الخصوصية ، كما تقول. على سبيل المثال ، أولئك الذين تم تغطيتهم بموجب تأمين الوالدين أو أولئك الذين لم يكونوا مخلصين للشريك الذي يتشاركون معه في خطة التأمين.

هناك أيضًا شركات توفر خدمة PrEP عبر الرعاية الصحية عن بُعد
الوقاية قبل التعرض (PrEP) هي دواء عن طريق الفم يمكن تناوله يوميًا للأشخاص غير المصابين بفيروس نقص المناعة البشرية المعرضين لخطر الإصابة بفيروس نقص المناعة البشرية. يساعد PrEp في تقليل خطر انتقال العدوى.

لسوء الحظ ، فإن العديد من الأشخاص الذين يمكنهم الاستفادة من PrEP لا يتناولونها حاليًا. (للتسجيل: كان هذا صحيحًا حتى قبل الوباء!).

يقول لينكولن موندي ، المدير المشارك للمشاريع الإستراتيجية في Advocates for Youth ، إن السبب جزئيًا هو تسويق الدواء بالإضافة إلى قدرته المحدودة.

يقول موندي: "من ناحية ، أصبح PrEP مفرطًا في الجنس ، وغالبًا ما يرتبط حصريًا بـ" الرجال الذين يمارسون الجنس مع الرجال "مصدر موثوق". "[هذا] يمحو الأشخاص غير الثنائيين والمتحولين والمثليين والسوائل وغيرهم من الأشخاص الذين يمكنهم الاستفادة من PrEP."

هذا ، مرة أخرى ، هو أي شخص غير مصاب بفيروس نقص المناعة البشرية معرض لخطر الإصابة بالفيروس.

ويضيف موندي: "من ناحية أخرى ، أظهرت الأبحاث أن واحدًا من كل ثمانية أشخاص مؤهلين لـ PrEP يعيشون في" صحارى PrEP "، أو على الأقل 30 دقيقة بالسيارة من عيادة حيث يمكنهم الوصول إلى PrEP.

للمساعدة في معالجة هذا الأمر ، يقدم مقدمو الخدمات الرقمية ، مثل Nurx و PlushCare ، PrEP والرعاية الإنجابية الأخرى للأمريكيين من جميع الأجناس من خلال الرعاية الصحية عن بُعد.

الخط السفلي
نظرًا لمجموعة من مواقع اختبار الأمراض المنقولة بالاتصال الجنسي المغلقة ، والمواعيد الشخصية المحدودة ، والمخاوف بشأن الإصابة بـ COVID-19 ، فقد تذبذبت ممارسات الجنس الأكثر أمانًا لدى العديد من الباحثين عن المتعة أثناء الوباء.

الآن بعد أن أصبحت لقاحات COVID-19 متاحة وأصبحت مواقع اختبار الأمراض المنقولة بالاتصال الجنسي في المنزل وشخصًا خيارًا ، فقد حان الوقت الآن للاختبار ، كما يقول Rymland.

استمتع بحياتك الاجتماعية (والجنس!) المكتشفة حديثًا مع معرفة حالتك.

عن الكاتب

admin

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

yalla forsa