القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم كورسات مجانية فى امريكا

 



انضم إلى معسكر لوس أنجلوس للتدريب على البرمجة
يتعلم طلاب معسكر التدريب على الترميز في لوس أنجلوس التطوير الكامل من خلال تعليمات عالية الجودة ، ومنهج متعلق بالصناعة ، وتدريب مهني يقود نتائج التوظيف الأعلى مرتبة لدينا.

استكشف المعسكر التدريبي الوطني حول البرمجة
من خلال المعسكر التدريبي الوطني الخاص بنا ، نعلم الطلاب أن يصبحوا مطوري برمجيات بينما نساعدهم على تنمية مهارات الاستعداد الوظيفي اللازمة للانتقال إلى وظائف ذات مغزى في مجال التكنولوجيا. يتم تدريس منهجنا المتكامل المتوافق مع الصناعة من قبل خبراء متمرسين ويتم دمجه مع برنامج Pathway Program ™ الأعلى تصنيفًا لدينا لمساعدة الأشخاص من مجموعة متنوعة من الخلفيات والخبرات على اكتساب المهارات والثقة للحصول على وظيفة مطورة أو هندسة برمجيات مرضية. لهذا السبب نحن معسكر تدريب رائد لمعدل التوظيف في الدولة ، حيث يعمل 90٪ من خريجي Tech Elevator في دور تقني خلال 180 يومًا من التخرج.

احصل على وظيفة مع أحد شركائنا الوطنيين في التوظيف:

amazon , google , pnc bank , state farm , am trust

للحصول على الكورسات المجانيه اضغط هنا 

 دورات الدراسات العليا بجامعة ستانفورد

انضم إلى المجتمع الأكاديمي في جامعة ستانفورد واكتسب الخبرة حتى تتمكن من التقدم في حياتك المهنية أو اقتحام المجال الذي تريده أو الاستعداد للدراسة المتقدمة.

يتم تدريس دورات الدراسات العليا من قبل أعضاء هيئة التدريس بجامعة ستانفورد والمتخصصين ذوي الخبرة في هذا المجال. تخيل ما يمكنك تحقيقه بقوة التعليم ذي المستوى العالمي. احصل على نسخة من جامعة ستانفورد واعتمادًا أكاديميًا وفقًا لجدول زمني مرن بدوام جزئي.

انضم إلى فصل دراسي في ستانفورد من الكمبيوتر المحمول الخاص بك
التسجيل في برنامج الدراسات العليا المرن بدوام جزئي
اقض حوالي 20-25 ساعة في الأسبوع لكل دورة ، بما في ذلك وقت الفصل
احصل على شهادة الدراسات العليا في أقل من سنة إلى سنتين

للحصول على الكورسات المجانيه اضغط هنا 




دورات هارفارد على الإنترنت

تكرس جامعة هارفارد نفسها للتميز في التدريس والتعلم والبحث وتطوير القادة في العديد من التخصصات التي تحدث فرقًا عالميًا.

يشارك أعضاء هيئة التدريس بجامعة هارفارد في التدريس والبحث لدفع حدود المعرفة البشرية.

 

أكثر من 100 دورة عبر الإنترنت من جامعة هارفارد مجانًا وسجل اليوم

The Opioid Crisis in America

Religion, Conflict, and Peace

The Architectural Imagination

Introduction to Computer Science

انضم إلى 20 مليون متعلم من EdX حول العالم.
عزز حياتك المهنية وحسن حياتك.




Xcelit Pro هي منظمة للتدريب على تكنولوجيا المعلومات ودعم الوظائف عبر الإنترنت

Xcelit pro هي شركة تكنولوجيا المعلومات والخدمات الموجهة في جميع أنحاء العالم للتدريب على تكنولوجيا المعلومات عبر الإنترنت مع المدربين ذوي الخبرة والمهارة. معدل نجاح شركتنا معقول للغاية مقارنة بشركات أخرى داخل الولايات المتحدة على مدار العقد الماضي. تتمتع شركتنا بسمعة طيبة في مكان واحد للحصول على مساعدة متنوعة لتوفير العديد من الحلول في تدريبات تكنولوجيا المعلومات ومواضع تكنولوجيا المعلومات من خلال إستراتيجيتنا الاقتصادية الأكبر. الهدف الرئيسي لشركتنا هو المساعدة في توفير التدريب على تكنولوجيا المعلومات مع مساعد وظيفي للمتدربين. يقدم Xcelit professional بالإضافة إلى ذلك شهادة تكنولوجيا المعلومات عبر الإنترنت للطلاب الذين أكملوا تدريبهم على تكنولوجيا المعلومات عبر الإنترنت الذي يسهل الحصول على عمل في شركة دولية للغاية.

انضم الى دورات Xcelit Pro

 

 

تعليقات